ADVERTISEMENTS

مدرب موريتانيا يرد بقوة على سلامي

المنتخب: الدار البيضاء الجمعة 12 يناير 2018 - 22:03

قال كورينتين مارتينز مدرب المنتخب الموريتاني، أن منتخبه تغير كثيرا عما كان عليه الحال في المباراة الودية التي خاضها قبل أسابيع وحقق خلالها المنتخب المحلي المغربي الفوز بأربعة أهداف لهدفين.
وتوجه مدرب المنتخب الموريتاني بكلامه لجمال سلامي خلال اللقاء الصحفي الذي عقده اليوم، قبيل النزال الإفتتاحي ليوم غد السبت، ليقول له بأنه خاطئ عندما قال أن منتخب موريتانيا يلعب الشان بفريقه الأول وقال:
"أتمنى أن يقارن بين اللائحتين ليتوصل لخطأ ما ذهب إليه، لدينا لاعبون ينشطون بالدوريات الإسبانية والفرنسية والتركية وهم يغيبون طبعا عن الشان".
ولا يعير مارتينز أهمية كبيرة لمقاطعة الجماهير للمباراة الإفتتاحية، إذ قال أن المهم لديه هو تحقيق الفوز والظفر بأول ثلاث نقاط أمام المرشح الأقوى لتصدر المجموعة وللفوز باللقب.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS