ADVERTISEMENTS

المغربي بوناصر يفوز بماراطون فيينا وانسحاب كيميتو

المنتخب: وكالات الأحد 22 أبريل 2018 - 11:49

بعكس التوقعات توج العداء المغربي صلاح الدين بوناصر بطلا لماراطون فيينا عاصمة النمسا اليوم الأحد بينما فشل الكيني دينيس كيميتو حامل الرقم القياسي العالمي في إنهاء السباق بسبب الإصابة.

وانطلق بوناصر الذي سجل ساعتين وتسع دقائق و29 ثانية والكيني إسماعيل بوشنديش متجاوزين الجميع بعد المرور أمام ملعب ارنست هابل.

وسار العداءان جنبا إلى جنب لنحو 20 كيلومترا قبل أن ينطلق بوناصر منفردا في المقدمة بعد 39 كيلومترا من مسافة السباق ليحتل بوشنديش المركز الثاني مسجلا ساعتين وعشر دقائق وثلاث ثوان ومتقدما مباشرة على مواطنه صمويل ماسواي.

أما كيميتو الذي سجل رقما قياسيا عالميا في برلين في 2014 وبلغ ساعتين ودقيقتين و57 ثانية ففشل مرة أخرى في استعادة سابق تفوقه بعد تعثره أكثر من مرة بسبب الإصابة.

وفشل كيميتو (34 عاما) في إنهاء أي ماراطون منذ سباق لندن في 2016 وواجه يوما سيئا أيضا عندما فشل في الاستمرار حتى النهاية في العاصمة النمساوية اليوم.

وظهرت أثار الإصابة على كيموتو عندما فشل في الاستمرار مع مجموعة المقدمة قرب منتصف المسافة وأضطر للخروج من السباق بعد ساعة واحدة و20 دقيقة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS