ADVERTISEMENTS

جيرار ينتقذ زيدان لهذا السبب

الخميس 26 أبريل 2018 - 13:57

استغرب قائد ليفربول والدولي الإنجليزي السابق ستيفن جيرار لماذا أبقى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الدولي الويلزي غاريث بيل في مقاعد البدلاء، ولم يعتمد عليه خلال المباراة أمام بايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال.. وزاد جيرار استغرابا عنما أشرك زيدان الفرنسي كريم بنزيما خلال الشوط الثاني ولم يشرك بيل.. وقال جيرار: "لا أعرف لماذا فضل زيدان الاعتماد على بنزيما خلال الشوط الثاني أمام بايرن ولم يعتمد على بيل.. المهاجم الفرنسي لم يقدم شيئا يذكر خلال الدقائق التي شارك فيها." وأضاف: "بيل يفضل هذا النوع من المواجهات.. إنه يظهر قويا في المباريات الكبيرة."

ويذكر أن بيل لم يشارك أيضا خلال ذهاب ربع النهائي أمام جوفنتوس وظل رهين كرسي البدلاء.. وأشركه زيدان فقط خلال الشوط الثاني من مبارة الإياب.. أما في دور الثمن أمام باريس سان جيرمان فقد شارك بيل فقط خلال منتصف الشوط الثاني في مبارتي الذهاب والإياب معا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS