ADVERTISEMENTS

أرقام من تاريخ المونديال (3)

المنتخب: الرباط الثلاثاء 15 مايو 2018 - 11:57

+ أسرع هدف في تاريخ نهائيات كأس العالم أحرزه التركي هاكان شوكور بعد 11 ثانية من بداية مباراة المركز الثالث بين تركيا وكوريا الجنوبية في مونديال 2002.

+ الهدف الأكثر تأخيرا في تاريخ نهائيات كأس العالم أحرزه الإنجليزي دافيد بلاط في الدقيقة 119 بعد التمديد خلال مباراة إنجلترا وبلجيكا في الدور الثاني من مونديال إيطاليا 1990.

+ أسرع هاتريك في تاريخ المونديال أحرزه المجري لازلو كيس خلال مباراة منتخب بلاده أمام السلفادور خلال سبع دقائق (70 – 74 و 77) وذلك في نهائيات كأس العالم 1982 بإسبانيا.

+ اللاعب الأكبر سنا الذي أحرز هدفا في تاريخ نهائيات كأس العالم هو الكاميروني روجي ميلا بمرمى روسيا بمونديال الولايات المتحدة الأمريكية 1994، وكان عمره يومها 42 عاما و39 يوما.

+ اللاعب الأصغر سنا الذي أحرز هدفا في تاريخ نهائيات كأس العالم هو البرازيلي بيلي بمرمى منتخب ويلز في مونديال 1958 بالسويد، وكان عمره آنداك 17 سنة و239 يوما.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS