ADVERTISEMENTS

مونديال 2018: هكذا وصف الرئيس الروسي لاعبي منتخب بلاده بعد الاقصاء

المنتخب: وكالات الأحد 08 يوليوز 2018 - 11:48

 قال المتحدث باسم الكرملين, دميتري بيسكوف, اليوم الاحد, ان الرئيس فلاديمير بوتين شاهد مجريات مباراة روسيا - كرواتيا, وانه يعتبر ان لاعبي المنتخب الروسي "أبطالا خسروا في مباراة هي الأجمل". وأضاف بيسكوف أن بوتين اعتبر أن لاعبي منتخب بلاده "خسروا في مباراة صادقة وغاية في الجمال, لكن بالنسبة لنا هم قد أحسنوا صنعا, فهم أبطال بذلوا جهدهم حتى النهاية على أرض الملعب. نحن فخورون بهم".

وفي سياق متصل, أعرب رئيس الوزراء الروسي, دميتري ميدفيديف, الذي حضر المباراة في ملعب سوتشي, عن إعجابه بلعب المنتخب الروسي. وقدم لعناصر منتخب بلاده "الشكر الجزيل على أدائهم في هذا المونديال".

وتأهل منتخب كرواتيا إلى الدور نصف النهائي لكأس العالم 2018 على حساب منتخب روسيا بضربات الترجيح (4-3), بعد أن انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1 ثم 2-2), في المباراة التي جمعتهما أمس السبت على ملعب سوتشي, ضمن الدور ربع النهائي في مونديال-2018 الجاري حاليا في روسيا. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS