ADVERTISEMENTS

"الفيفا" تعاقب الإتحاد الجزائري

المنتخب: وكالات السبت 18 غشت 2018 - 14:15

كشف اتحاد كرة القدم الجزائري، أن لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، فرضت عليه غرامة مالية قيمتها ستة آلاف فرنك سويسري ، بسبب مخالفته لوائح المباريات الدولية.
وأوضح الاتحاد الجزائري، بموقعه الرسمي على الإنترنت، أن لجنة الانضباط بالفيفا اجتمعت في التاسع من غشت الجاري، ودرست ادعاءات عدم الالتزام بلوائح المباريات الدولية.
وتتعلق الادعاءات بالمباراتين الوديتين اللتين فاز فيهما منتخب الجزائر على ضيفه منتخب موريتانيا 3 ـ 1 و6 ـ  0 يومي السابع والعاشر يناير 2017، على الترتيب  وتكمن المخالفة في عدم قيام الاتحاد بتسجيلهما لدى الفيفا.
وأوضح الاتحاد الجزائري أن لجنة الانضباط بالفيفا أقرت بوجود انتهاك وعدم احترام للبنود التي تحكم سير المباريات الودية، وأنها فرضت غرامة بحقه ( 6 آلاف فرانك)، إضافة إلى غرامة أخرى بقيمة ألف فرنك سويسري تمثل مصروفات معالجة ملف القضية.
وأشار الاتحاد إلى أن القرار نهائي ولا يقبل الطعن، كما أوضح أن لجنة الانضباط كان بوسعها توقيع عقوبات أكثر قسوة على الاتحاد الجزائري.
وأكد الاتحاد الجزائري، أن هذا الملف ورثه عن المجلس السابق، وأنه سيسعى لتسوية كل الملفات العالقة

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS