ADVERTISEMENTS

12 هدفا حصاد أسود العالم

المنتخب: المهدي الحداد الإثنين 27 غشت 2018 - 15:26

شهدت نهاية الأسبوع الماضي غزارة تهديفية مثيرة من طرف العديد من المحترفين المغاربة في مختلف البطولات العالمية، إذ تسابق الكثير من أسود المهجر على هز الشباك بطرق بديعة وصور جميلة وفي ظروف حاسمة.

نبيل الزهر سجل هدفين لليغانيس ضد ريال صوصيداد بالليغا، ومثله فعل ناصر الخياطي بالإيرديفيزي مع دين هاغ، كما إفتتح كل من حكيم زياش وياسين أيوب وعلي مسعود عدادهما التهديفي هذا الموسم رفقة أجاكس وفاينورد وأكسيلسيور.

وفي فرنسا أطل المدافع نايف أكرد بأول هدف في أول مباراة مع ديجون، فيما وقع فهد الخوميستي هدفه الثاني مع أورليان والضحية الجديد إف سي باريس.

أما بآسيا فكان التوهج حليف الثلاثي كريم الأحمدي ومراد باطنا وأيوب الكعبي، إذ سجل الأول هدفا للإتحاد ضد الوصل الإماراتي في كأس العرب للأندية البطلة، وتفنن الثاني في إطلاق صاروخ على قلعة العين ليهدي ناديه الوحدة كأس السوبر الإماراتي، بينما تصالح الكعبي مع الشباك في البطولة الصينية موقعا ثالث أهدافه بقميص هيبي فورتين.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS