ADVERTISEMENTS

البرتغالي كوينتراو يعود الى نادي بداياته

المنتخب: وكالات الجمعة 31 غشت 2018 - 19:07

أعلن الدولي البرتغالي السابق فابيو كوينتراو الجمعة أنه قرر العودة إلى نادي بداياته ريو آفي البرتغالي لكرة القدم لأن مدرب ريال مدريد الإسباني الجديد جولن لوبيتيغي لم يضعه ضمن حساباته.

وقال المدافع البالغ 30 عاما في مقطع فيديو بثه النادي الواقع في مسقط رأس اللاعب، مدينة فيلا دو كوندي (شمال البرتغال) "مرحبا، هذا أنا، القادم لتعزيز صفوف ريو آفي".

وأعلن لوبيتيغي، المدرب السابق للمنتخب الإسباني، الذي خلف الفرنسي زين الدين زيدان على رأس الإدارة الفنية للفريق الملكي، أنه لا يعتمد على كوينتراو في التشكيلة حيث سيكون الاحتياطي للمدافع الأيسر البرازيلي مارسيلو واللاعب المرفع حديثا من صفوف شباب الفريق سيرخيو ريغيلون (21 عاما).

وحسب الصحافة البرتغالية، فسخ كوينتراو عقده مع ريال قبل عام من نهايته، وانضم إلى ريو آفي لموسم واحد.

ودافع كوينتراو عن ألوان عدة اندية محلية منها بنفيكا وسبورتينغ، ومثل بلاده مع المنتخب في 52 مباراة، لكنه غاب عن كأس أوروبا 2016 التي فازت البرتغال بلقبها على حساب فرنسا المضيفة (1-صفر بعد التمديد)، بسبب إصابة تعرض لها عندما كان معارا إلى موناكو الفرنسي من ريال مدريد.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS