ADVERTISEMENTS

مدرب شالك يدافع عن منديل

المنتخب: م.النابلسي الأحد 16 شتنبر 2018 - 20:43

دافع طوديسكو مدرب شالك الألماني بقوة عن المدافع المغربي الدولي حمزة منديل، بعد تغييره في الدقيقة 25 من المباراة التي إنهزم فيها شالك أمس السبت بمونشنغلادباخ بهدفين لهدف بالبطولة الألمانية.
وقال طوديسكو أنه كان لا بد من تغيير اللاعب منديل بعدما تعرض للصفير واحتجاجات لاعبي وجماهير مونشنغلادباخ عقب إرتكابه لخشونة في حق مدافع الخصم، وقال طوديسكو: «لقد كنت سعيدا بإقحام منديل في المباراة، لقد قدم مستوى طيب خلال الدقائق التي خاضها وكان سريعا في الرواق الأيسر، وهذه السرعة هي التي ستفيد الفريق مستقبلا».
وتابع طوديسكو: «قمت بتغييره في الوقت المناسب، لأنه كان معرضا لتلقي إنذار ثاني، وقد شرحت له الأمر عندما قلت له يجب عليك أن تنظر بإيجابية لهذا الأمر، وقد أعتمد عليه في المباريات القادمة».
وكان المدرب طوديسكو قد أبدى إعجابه بديناميكية حمزة منديل، وعلى هذا الأساس جلبه لشالك، فيما لعب أول مباراة له ببطولة البوندسليغا الألمانية الأولى، غير أنها لم تكن بدايته موفقة بعد خروجه في الدقيقة 25 والتي تزامنت مع خسارة ناديه أمام مونشنغلادباخ.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS