ADVERTISEMENTS

بطولة إيطاليا: جنوى وكييفو يستغنيان عن مدربيهما

المنتخب: وكالات الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 10:08

أعلن ناديا كييفو وجنوى الثلاثاء الاستغناء عن مدربيهما بعد البداية المتواضعة في الموسم الجديد من البطولة الإيطالية لكرة القدم.

وقرر جنوى الاستغناء عن مدربه دافيدي بالارديني وتعيين الكرواتي إيفان يوريتش بدلا منه، في حين تخلى كييفو عن لورنتسو دانا دون تسمية بديل له في الوقت الحالي.

وبعد المرحلة الثامنة من البطولة، يحتل جنوى المركز الحادي عشر بعد أربعة انتصارات وثلاث هزائم في المباريات السبع التي خاضها (له مباراة مؤجلة)، في حين يقبع كييفو في المركز العشرين الأخير بعد ست خسارات وتعادلين، علما أن رصيده سلبي (1-) بعد خصم ثلاث نقاط من رصيده على خلفية تزوير في حساباته المالية.

وجاءت إقالة بالارديني بعد نحو عام من تولي منصبه خلفا ليوريتش الذي سيعود للمرة الثالثة لتولي تدريب الفريق الذي دافع عن ألوانه كلاعب.

أما دانا فتولى مهامه في أبريل الماضي، وساهم في إبقاء الفريق في الدرجة الأولى وإنهائه الموسم في المركز 13، لاسيما بفضل تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية في المراحل الأخيرة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS