ADVERTISEMENTS

غوارديولا: لسنا جاهزين للفوز بالعصبة

المنتخب: وكالات الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 17:00

أعرب بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي أن فريقه ليس مستعدا للفوز بكأس عصبة أبطال أوروبا، إلا أن جماهير النادي يمكنهم دفع "السيتيزن" نحو المجد في هذه البطولة.

وقال غوارديولا في الندوة الصحفية التي سبقت مباراة فريقه أمام شاختار الأوكراني يوم الثلاثاء: "ما رأيته في فريقي الموسم الماضي، للأمانة، أعتقد أننا لسنا جاهزين. هذا ما أشعر به. هذا لا يعني أننا لن نحاول، ولكن للفوز بهذه المسابقة، ليس كافيًا أن نريد الظفر بها. علينا أن تتحلى بالخبرة. سوف نتعلم من كل مباراة".

وأضاف: "علينا أن نرغب، النادي، الرئيس، المالك، الجماهير ووسائل الإعلام. الجميع يجب أن ينخرط في الأمر. عندما يحدث ذلك يمكننا الفوز بهذا النوع من الألقاب، يجب أن يتم دفعك من جانب جميع الأشخاص المحيطين بمانشستر سيتي وما زلنا لا نملك هذا الشعور".

وتابع: "نحن فريق جيد، لا يمكننا إنكار ذلك، لكنك تحتاج إلى شيء خاص وهو ما لا نملكه".

وأسرد قائلا: "ربما في المستقبل. عاجلًا أو آجلًا.. سوف نكون أقرب في كل عام. نأمل أن يتحقق ذلك في أقرب وقت ممكن".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS