ADVERTISEMENTS

ناصر الخياطي.. الصدارة التعيسة

المنتخب: المهدي الحداد الأربعاء 31 أكتوبر 2018 - 19:54

رسالة جديدة وجهها ناصر الخياطي للناخب الوطني هيرفي رونار، محتواها أنه رقم 1 بأوروبا حاليا وأفضل أسودها بالمردود والمعطيات والأرقام.

لا أحد من المحترفين يتفوق عليه هذا الموسم بمن فيهم زياش وأمرابط وبوطيب، والإحصائيات الأولية تتحدث عن تألق لافت ورقم قياسي لهذا المايسترو المهاجم الذي أفلح في تسجيل 8 أهداف وصناعة 3 في أولى 10 مباريات فقط في البطولة الهولندية.

الخياطي يزأر أسبوعيا بشكل مثير بالإيرديفيزي حيث يعتلي القمة ويسمو فوق الجميع، ويحمل فريقا بأكمله إسمه دين هاغ على أكتافه، ويساهم بحصة الأسد في أهدافه والنقاط المحصل عليها.

لكن ورغم كل هذا التوهج والأفضلية الرقمية فناصر بشعر بالتعاسة والغبن لعدم نيله مكافأة الإنضمام للفريق الوطني، إذ لم يستطع تحريك وجدان رونار الذي لا يرغب في المناداة عليه لأسباب إختيارية لا تتعلق بالأمور التقنية، علما أن اللاعب صرح أكثر من مرة أنه في أفضل جاهزية وصورة لتحقيق حلم اللعب مع الأسود

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS