ADVERTISEMENTS

على ذمة "ليكيب".. رونار متشبت بهذا اللاعب

المنتخب: م.النابلسي الإثنين 19 نونبر 2018 - 18:20

ذكرت الصحيفة الرياضية الفرنسية الشهيرة "ليكيب" أن مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونار ما زال يتطلع لإقناع الموهبة الشابة ماتيو الكندوزي الفرنسي الجنسية والمغربي الأصل، لاختيار بلده المغرب لحمل قميص أسوده.
وقالت الصحيفة أن رونار سيفتح من جديد الموضوع مع الكندوزي لإقناعه باختيار منتخب المغرب للعب له، خصوصا وأن العديد من لاعبي خط وسط الأسود على مشارف الإعتزال ويحتاج المنتخب لدماء جديدة، حيث يرى هيرفي رونار بأن ماتيو الكندوزي (19 سنة) والذي يمارس بنادي أرسنال الإنجليزي، قادر على أن يكون خلفا مميزا وفي مستوى التطلعات لما يملكه اللاعب من إمكانيات رائعة بخط الوسط.
وكان الكندوزي قد عبر سابقا بأنه يفضل اللعب للمنتخب الفرنسي، برغم أن المنافسة ستكون صعبة بالنسبة إليه لوجود لاعبين بخط وسط منتخب "الديكة" أكثر تجربة وصلابة وما زالوا صغار السن.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS