ADVERTISEMENTS

أجاكس امستردام وأيك أثينا يواجهان اتهامات من الاتحاد الأوروبي

الأربعاء 28 نونبر 2018 - 19:36

قال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الأربعاء إنه وجه اتهامات لناديي أيك أثينا اليوناني وأجاكس أمستردام الهولندي بسبب شغب الجمهور خلال لقاء الفريقين يوم أمس الثلاثاء في العاصمة اليونانية بالمجموعة الخامسة لعصبة أبطال أوروبا لكرة القدم. 
واشتبكت شرطة مكافحة الشغب مع مشجعي أجاكس في الملعب الاولمبي قبل المباراة وغطت الدماء وجوه بعض المشجعين بينما ألقيت أيضا ألعاب نارية داخل الملعب. والاتهامات التي وجهها الاتحاد الأوروبي إلى أيك أثينا تتضمن اجتياح الملعب من مشجعيه وإلقاء مقذوفات وإشعال ألعاب نارية وسوء التنظيم وعرض لافتة غير مشروعة. 
واتهم جماهير أياكس بإطلاق ألعاب نارية وإلقاء مقذوفات. وستتعامل لجنة الانضباط والقيم في الاتحاد الأوروبي مع المسألة يوم 13 دجنبر. وفاز أجاكس بطل اوروبا السابق 2-صفر ليتأهل لأدوار خروج المهزوم بينما ودع أيك المسابقة بعد تلقيه الهزيمة الخامسة على التوالي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS