ADVERTISEMENTS

أنشيلوتي: لا صفقات في هذا الشتاء

وكالات الجمعة 22 نونبر 2013 - 12:29


نفى مدرب ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، وجود نية لديه لإتمام صفقات في موسم الإنتقالات الشتوية لتعويض غياب الألماني سامي خضيرة عن الفريق لستة أشهر بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وقال أنشيلوتي : «لا نفكر في صفقات جديدة، حظنا كان سيئا، خضيرة لاعب مهم بالنسبة لنا ولتوازن الفريق، في غيابه علينا البحث عن حل آخر، أنا واثق من أننا سنتعامل مع مسألة غيابه». وأضاف المدرب الإيطالي: «يوجد خياران، الأول هو الإعتماد على لاعب يتمتع بنفس الصفات، والثاني هو تغيير نظام اللعب، على استخدام نظام يشعر فيه اللاعبون بالراحة».

وأردف مدرب  الريال.. «علينا التفكير في الأمر، يوجد لاعبون لم يشاركوا لدقائق كثيرة ولكنهم في حالة جيدة، وبالأخص كاسيميرو»، وبالنسبة لخيار إيسكو ألاركون.. «أعتقد إنه لعب في مباراة ما في اليسار بوسط الملعب، أعرف إنه يفضل اللعب خلف رأس الحربة، لوضع إيسكو في مركز يشعره بالراحة ربما نضطر لتغيير منظومة اللعب». وبخصوص الرحلات الطويلة التي قد يضطر بعض اللاعبين للقيام بها لخوض مبارايات دولية مع منتخباتهم أضاف.. «إنها مشكلة يصعب حلها، حينما بدأت في التدريب لم يكن يوجد هذا الكم من المبارايات، الآن الأمر أكثر صعوبة لأنهم يلعبون كل ثلاثة أيام، الأمر معقد، أتمنى أن يحل (فيفا) و(ويفا) هذا الأمر بجدول مبارايات مختلفة».

 
تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS