ADVERTISEMENTS

كأس العالم للأندية تصل إلى المكسيك في إطار الحملة الترويجية

الأحد 26 أكتوبر 2014 - 20:28

وصلت كأس العالم للأندية إلى مقر فريق كروز أزول بالمكسيك، وذلك في إطار الحملة الترويجية التي يقوم بها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لفعاليات هذه البطولة التي يستضيفها المغرب من 10 إلى 20 دجنبر المقبل.

وتشمل الحملة الترويجية، زيارة كأس العالم للأندية للدول التي تشارك فرقها في فعاليات النسخة المقبلة، حيث يشارك فريق كروز أزول في المسابقة بصفته بطلا لدوري أبطال الكونكاكاف.

وكانت الكأس قد وصلت من قبل إلى مقر نادي سان لورينزو في الأرجنتين، بطل كأس ليبرتادوريس لأمريكا 2013-2014. 

ومن المنتظر أن تصل كأس العالم للأندية إلى العاصمة الإسبانية مدريد، في نونبر المقبل، حيث يشارك ريال مدريد الإسباني في البطولة بصفته بطلا لدوري أبطال أوروبا.

يذكر أن فريق كروز أزول سيواجه، في إطار فعاليات كأس العالم للأندية يوم 13 دجنبر المقبل، بطل آسيا، والذي لم يتحدد لغاية الآن بين فريقي سيدني واندرارز (أستراليا) والهلال (السعودية).

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS