ADVERTISEMENTS

كأس العرش : الفتح الرباطي ينتزع تعادلا ثمينا من مضيفه الدفاع الحسني الجديدي

الأربعاء 29 أكتوبر 2014 - 17:45

انتزع فريق الفتح الرباطي تعادلا ثمينا من مضيفه الدفاع الحسني الجديدي (حامل اللقب) بهدفين لمثلهما في مباراة ذهاب دور نصف نهاية كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2013-2014، التي جمعت بينهما بعد ظهر اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة.

وسجل هدفي الفريق الدكالي كل من زكريا حذراف (د 7 ض ج) وأيوب ناناح (د 63)، فيما كان اللاعبان مراد باتنة (د 15) وهشام العروي (د 66) وراء هدفي الفريق الرباطي.

وستقام مباراة الإياب بين فريقي الفتح الرباطي والدفاع الحسني الجديدي يوم الأربعاء خامس نونبر المقبل على أرضية ملعب الفتح بالرباط.

وتجرى انطلاقا من السابعة من مساء اليوم مباراة ذهاب نصف النهاية الثانية وتجمع على أرضية الملعب البلدي ببركان بين النهضة المحلية والمغرب الفاسي.

يذكر أن فريق الدفاع الحسني الجديدي كان قد أحرز لقب كأس العرش للموسم الماضي، وهو أول لقب له في مسيرته الرياضية، وكان على حساب فريق الرجاء البيضاوي بفوزه عليه بالضربات الترجيحية 5 مقابل 4 في المباراة النهائية التي أقيمت يوم 18 نونبر 2013 على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط. 

وفي ما يلي نتائج مباريات ذهاب دور نصف النهاية:

-- الأربعاء:

المباراة رقم 30: الدفاع الحسني الجديدي - الفتح الرباطي .... 2-2.

المباراة رقم 29: النهضة البركانية - المغرب الفاسي (السابعة مساء).

-- الأربعاء:

برنامج مباريات إياب نصف النهاية (5 نونبر المقبل):

اتحاد الفتح الرياضي - الدفاع الحسني الجديدي.

المغرب الفاسي - النهضة البركانية.

-- المباراة النهاية يوم 18 نونبر:

الفائز في المباراة رقم 29 ضد الفائز في المباراة رقم 30.

و.م.ع

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS