ADVERTISEMENTS

البطولة العربية ال27 للأندية البطلة: الريان القطري يتأهل للمباراة النهائية

الخميس 06 نونبر 2014 - 19:45

تأهل فريق الريان القطري إلى المباراة النهائية للدورة ال27 من البطولة العربية للأندية البطلة لكرة السلة المقامة بسلا ما بين 26 أكتوبر الماضي وسابع نونبر الجاري، بعد فوزه على فريق الأهلي المصري بحصة 90 مقابل 78 (16-20 و24-17 و30-20 و20-21) في مباراة نصف النهاية الأولى، التي جمعت بينهما عصر اليوم الخميس على أرضية قاعة فتح الله البوعزاوي. 

ويلاقي الفريق القطري في اللقاء النهائي، المقرر غدا الجمعة، المتأهل من مباراة نصف النهاية الثانية، التي ستجمع في وقت لاحق اليوم على أرضية نفس القاعة، بين فريقي الجمعية الرياضية السلاوية (مستضيف البطولة) والنادي الرياضي اللبناني.

وكان فريق الريان قد بلغ المربع الذهبي عقب فوزه الثلاثاء الماضي على فريق النجم الرادسي التونسي بنتيجة 75 مقابل 69 في دور ربع النهاية، في حين تأهل فرق الأهلي على حساب المجمع النفطي الجزائري بفوزه عليه بنتيجة 84 مقابل 76.

يذكر أن لقب الدورة ال26 كان من نصيب فريق أهلي بنغازي الليبي بفوزه في النهاية على فريق الحمامات التونسي.

و..م.ع

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS