ADVERTISEMENTS

كأس إفريقيا للأمم 2015: كوت ديفوار تلتحق بالكاميرون لدورة غينيا الاستوائية

الأربعاء 19 نونبر 2014 - 16:31

إلتحق المنتخب الايفواري لكرة القدم, بنظيره الكاميروني للمرحلة النهائية لكأس إفريقيا للأمم-2015 المقررة بغينيا الاستوائية (17 يناير-8 فبراير 2015) بعد تعادله عشية اليوم الاربعاء بأبيدجان, مع الكامرون بنتيجة (0-0), لحساب الجولة السادسة و الأخيرة للتصفيات (المجموعة الرابعة).

ولحساب نفس المجموعة, تغلب منتخب الكونغو على سيراليون بنتيجة (3-1) من تسجيل يانيك بولاسلي (40 و 90) و نلسون مونقانقا (67). وسجل هدف سيرا ليون في الدقيقة 35.

بعد هذه الجولة, تحتل الكامرون صدارة الترتيب ب14 نقطة متقدمة كوت ديفوار (10 نقاط) بينما تبقى جمهورية الكونغو (ثالثة/9 نقطا) في انتظار اجراء المياريات الأخرى لتحديد احسن منتخب ثالث يتأهل للمرحلة النهائية. فيما تبقى سيراليون في المركز الأخير للمجموعة بنقطة واحدة.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS