ADVERTISEMENTS

الزاكي ينقط للدون كريستيانو رونالدو

الأحد 23 نونبر 2014 - 13:48

سيكون الزاكي بادو ضمن لجنة ثلاثية مكلفة بالتتبع و مواكبة أداء اللاعبين المشاركين بالنسخة القادمة لمونديال الأندية و التي ستنطلق بالرباط يوم 10 دجنبر القادم.
و تم اختيار الزاكي من طرف الفيفا للموسم الثاني على التوالي ليكون ضمن لجنة التتبع المخول لها أمر  تهييء تقارير تقنية عن مباريات الدورة و كذا اختيار أفضل ثلاثة لاعبين بالمسابقة،وهو الدور الذي تقمصه بالنسخة السابقة أيضا.
و سيكون نجوم عالميون كبارا تحت رصد الزاكي و في مقدمتهم الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو و في حال توج رونالدو بلقب المسابقة و لربما أضاف إليهما لقب الهداف و اللاعب الأفضل، فإنه من دون شك سيمهد لنفسه الحصول على جائزة الكرة الذهبية الأوروبية، على اعتبار أن مونديال الأندية هو المسابقة الأخيرة التي تنهي فصول الموسم الكروي و قد تكون حاسمة للتتويج الدون بثالث كرة ذهبية له عبر مسيرته الكروية.
 

منعم.ب

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS