ADVERTISEMENTS

بطولة أبوظبي الدولية الثانية لكرة السلة: فريق الجمعية السلاوية يضرب بقوة ويواصل مسلسل الانتصارات

السبت 29 نونبر 2014 - 22:04
حقق فريق الجمعية السلاوية، مساء اليوم السبت، فوزا عريضا على فريق المحرق البحريني، بنتيجة 94 مقابل 49، في إطار بطولة أبو ظبي الدولية الثانية لكرة السلة.
 
ويعد هذا هو الفوز الثالث على التوالي للفريق السلاوي، في إطار دور المجموعات للبطولة، بعد تغلبه في اللقاء الأول على فريق كي إف آر الفليبيني، بنتيجة 88 مقابل 69، وفي الثاني على فريق الجزيرة الإماراتي المنظم للدورة، بنتيجة عريضة 92 مقابل 55.
 
وبسط الفريق السلاوي، حامل لقب الدورة الأولى للبطولة الدولية، سيطرته المطلقة على أشواط المباراة الأربعة، وتفنن لاعبوه في استعراض مهاراتهم وفنياتهم الكبيرة.
 
وتقدم الفريق المغربي في الشوط الأول بنتيجة 26 مقابل 17، قبل أن يؤكد تقدمه في الشوط الثاني (46 مقابل 26)، ثم 69 مقابل 41 في الشوط الثالث. وشهد الشوط الرابع والأخير هيمنة مطلقة لأبناء المدرب سعيد البوزيدي حيث تمكنوا من تسجيل 25 نقطة مقابل ثمانية فقط للمنافس الذي استسلم بشكل تام، لينتهي اللقاء بنتيجة 94 مقابل 49.
 
ويختتم الفريق السلاوي مبارياته في إطار دور المجموعات يوم غد الأحد بلقاء حاسم وقوي ضد فريق الحكمة اللبناني الذي تمكن بدوره من تحقيق ثلاث انتصارات متتالية.
 
وتعرف الدورة، التي تنظم خلال الفترة من 26 نونبر إلى غاية ثالث دجنبر المقبل، مشاركة عشرة أندية، هي الجزيرة (مصر) والإفريقي (تونس) وجمعية سلا (المغرب) والمحرق (البحرين) والحكمة (لبنان) والرياضي (لبنان) وكي إف آر (الفلبين) وبروسين ستارز (الولايات المتحدة الأمريكية)، إلى جانب النصر (الإمارات) والجزيرة الفريق المنظم.
 
وتتوزع الفرق المشاركة في الدورة إلى مجموعتين، حيث تتكون الأولى من أندية الإفريقي والرياضي والجزيرة المصري وبروسين الأمريكي والنصر، بينما تضم المجموعة الثانية جمعية سلا والحكمة والجزيرة الإماراتي والمحرق وكي إف آر.
 
وبحسب المنظمين فإن تنظيم هذه التظاهرة الرياضية، يندرج في إطار الجهود المبذولة من أجل الارتقاء بالمستوى الفني لرياضة كرة السلة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وهو ما يتجلي في توجيه الدعوة لفرق كبيرة من مدارس مختلفة.
تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS