ADVERTISEMENTS

هشام العمراني يشيد بخطوات المغرب لإحتضان كأس إفريقيا للأمم 2015

الجمعة 28 فبراير 2014 - 11:44

أشاد هشام العمراني الكاتب العام للكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم بالخطوات التي بذلها المغرب لإحتضان كأس إفريقيا للامم 2015، وذلك على هامش الزيارة التي قامت بها لجنة مختلطة من وزارة الشباب والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تشكلت من الكاتب العام للوزارة كريم عكاري ومدير الرياضات مصطفى أزروال وطارق ناجم الكاتب العام للجامعة ونائبه محمد حوران وأحمد غيبي العضو الجامعي، ثم نوال خليفة المستشارة الخاصة للرئيس علي الفاسي الفهري.

وثمن هشام العمراني التقدم الملموس في الأوراش المفتوحة الخاصة بالملف المغربي، واعتبر ذلك مكسبا كبيرا يتجاوب مع الرهانات المطلوبة داخل الإتحاد الإفريقي.

وعلى هامش هذه الزيارة التي دامت يومين كاملين السبت والأحد، كانت للوفد المغربي إجتماعات هامشية مع مختلف اللجان داخل الإتحاد الإفريقي.

ج.التويجر

 
تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS