ADVERTISEMENTS

عبد الرحيم طاليب: المنافسات الإفريقية لها طابعها الخاص

السبت 01 مارس 2014 - 10:58

«الكل يعلم الظروف التي يعاني منها الفريق، لقد قدمنا أداء متوسطا أمام جمعية سلا، لكن لم نكن نستحق الهزيمة التي جاءت عبر خطإ يبقى واردا في كرة القدم.

طلبت من اللاعبين نسيان ما حدث وسنعمل على أن يكون اللقاء القادم في مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي بداية الإنطلاقة للمغرب الفاسي.

لقد أصبحت لدي فكرة واضحة عن لاعبي فريقي وأنا على ثقة بأن العمل الذي سنقوم به خلال الأيام العشرة القادمة سيجعلنا نظهر بشكل أفضل في لقاءات البطولة.

المقابلة الإفريقية تبقى ذات طابع مختلف، فالأهم هو الحذر من أي مفاجأة ومحاوله قطع نصف الطريق نحو الدور الثاني في مقابلة الذهاب، وأعتقد أنه لدى لاعبي الفريق القدرة على مسايرة إيقاع المسابقتين بشرط الإلتزام بالإنضباط والتركيز الذهني والقدرة على  الإستفادة من الفرص التي تتاح لمهاجمي الفريق.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS