ADVERTISEMENTS

منتخب أقل من 16 سنة ثالثا في دوري مونتيغو

الأربعاء 08 أبريل 2015 - 21:45

أنهى المنتخب المغربي لأقل من 16 سنة دوري مونتيغو الدولي بفرنسا، بحلوله ثالثا خلف المنتخبين الفرنسي والأنجليزي، إذ تمكن أشبال المدرب عبد اللطيف جريندو من الفوز على منتخب الكوت ديفوار يوم الثلاثاء الأخير في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالضربات الترجيحية بعد أن إنتهى الوقت ألأصلي بالتعادل الإيجابي هدف لكل منتخب.
وكان المنتخب المغربي لأقل من 16 سنة قد خسر مباراته الأولى عن الدور الأول أمام فرنسا بثلاثية نظيفة وتعادل بعد ذلك أمام المنتخب البرازيلي بهدف لمثله وفاز في المباراة الثالثة على بلجيكا بهدف دون رد، ليحتل المركز الثاني في مجموعته خلف المنتخب الفرنسي ويواجه بعد ذلك المنتخب الإيفواري في مباراة الترتيب بحكم أن نظام الدوري لا ينص على إقامة دور نصف نهائي.
وبحسب السيد ناصر لارغيت المدير التقني الوطني فإن التجربة كانت غنية ومفيدة، وأظهرت الكثير من الأشياء الجميلة، مشيرا إلى أن المنتخب المغربي لأقل من 16 سنة سار في نسق تصاعدي تقنيا وبدنيا وهو الأمر الإيجابي.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS