ADVERTISEMENTS

كأس إنجلترا (ربع النهاية): نادي ويغان يطيح مجددا بمانشستر سيتي ويتأهل إلى دور نصف النهاية

الأحد 09 مارس 2014 - 20:23

أطاح نادي ويغان (القسم الأول، حامل اللقب) بمضيفه مانشستر سيتي مجددا حين هزمه 2-1 اليوم الأحد في دور ربع نهاية مسابقة كأس إنجلترا لكرة القدم.

وجدد ويغان الفوز على مانشستر سيتي، الفائز الأحد الماضي بكأس رابطة الأندية المحترفة على حساب سندرلاند (3-1)، بعد أن هزمه في نهاية الموسم الماضي 1-0 وتوج باللقب لأول مرة في تاريخه.

وسجل هدفي الضيوف الإسباني جوردي غوميز (د 27 ض ج) وجيمس بيرش (د 47)، فيما وقع الفرنسي سمير نصري الهدف الوحيد للفريق الضيف (د 68).

وكان فريقا شيفيلد يونايتد (القسم الثاني) وهال سيتي قد تأهل إلى دور نصف النهاية عقب فوز الأول على ضيفه تشارلتون أتلتيك (القسم الأول) 2-0، والثاني على سندرلاند 3-0 في وقت سابق اليوم .

في المباراة الأولى، سجل الاسكتلندي راين فلين (د 65) وجون برايفورد (د 67) الهدفين، وأصبح فريق شيفيلد يونايتد أول فريق من القسم الثاني بعد ويكومب يبلغ نصف النهاية منذ 2001.

وفي اللقاء الثاني، سجل فريق هال سيتي أهدافه الثلاثة بواسطل كل من كورتيس ديفيس (د 68) والإيرلندي ديفيد ميلر (د 72) وماتلي فريات (د 77).

وفي المقابل، فشل فريق سندرلاند في الذهاب أبعد من دور الربع وبالتالي تعويض سقوطه في نهاية كأس رابطة الأندية المحترفة أمام فريق مانشستر سيتي (1-3).

وكان فريق أرسنال قد بلغ نصف النهاية بفوزه على إيفرتون 4-1 أمس السبت.
 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS