ADVERTISEMENTS

177 مليون عائدات التسويق لدوري الخليج العربي

الإثنين 03 فبراير 2014 - 15:23

أعلن محمد ثاني الرميثي رئيس لجنة المحترفين لدوري الخليج العربي أن عائدات التسويق في دوري المحترفين هذا الموسم حققت المطلوب ووصلت إلى 177 مليون درهم، والهدف زيادتها في العام القادم من خلال العمل كثيرا على التسويق خلال الموسم.

وقال الرميثي: “عائدات التسويق هذا العام 177 مليون درهم، من كل الأطراف، منها التلفزيون والشركات الراعية لدوري الخليج العربي، والطموح أعلى بالتأكيد في الموسم المقبل ولكن لن يتم الإعلان عن الرقم الفعلي في الوقت الحالي|"

وأوضح الرميثي أن لوائح العقوبات الانضباطية في العام القادم ستكون على كل المسابقات ولكن العقوبات الإدارية هي التي ستختلف في العام القادم، لآنها ستكون في كل بطولة على حدى، حيث تم رفعها لإعتمادها من مجلس إدارة إتحاد الكرة.

وجاء ذلك في الإجتماع الذي عقدته اللجنة  في مقر إتحاد كرة القدم بدبي، حيث شهد حضور مميز وكامل من كل شركات كرة القدم المشاركة في دوري الخليج العربي للمحترفين.

 
تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS