ADVERTISEMENTS

مونيتي: ميسي لا يساعد باقي أعضاء الفريق

الخميس 20 مارس 2014 - 18:40

شكك الأرجنتيني سيزار مونيتي لاعب و مدرب فريق برشلونة السابق في قدرة مواطنه و نجم الفريق الحالي ليو ميسي علي مساعدة زملاءه بالفريق على الرغم من امكانياته الفردية الخرافية و التي كثيرا ما تحسم مباريات.

و قال مونيتي في تصريحاته " ميسي يستطيع حسم اللقاءات عن طريق امكانياته الفردية الهائلة، و لكنه ليس من نوعية اللاعبين الذين يساعدون زملاؤهم بالفريق. انه يستطيع تسجيل ثلاثة اهداف من لا شيء و لكنه يكون في حاجة الى مساندة زملاؤه الذين يساعدونه علي اتخاذ أماكن جيدة و يضمنون له الاستحواذ على الكرة".

كما تطرق مونيتي للحديث عن البرازيلي المنتقل لصفوف الكتالان الصيف الماضي معلقا "نيمار انضم الي فريق مليء بالنجوم، و هو يحتاج الي الوقت من اجل التاقلم علي اسلوب لعب برشلونة الخاص، انه لاعب رائع و كميسي يستطيع حسم اللقاءات من لا شيء".

سبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS