ADVERTISEMENTS

الدوري الأوروبي.. ليفربول يَمُر للأدوار الإقصائية، ونابولي يحقق انتصاره الخامس على التوالي

الخميس 26 نونبر 2015 - 22:32

كريستيان بينتيكي سجل هدف الفوز الحاسم في الدقيقة 45 من عمر الشوط لأول، وأكمل عودة ليفربول في المباراة بعد أن تأخر بهدف المهاجم هنري سافي في الدقيقة 33، ثم عادل الدولي الإنجليزي جيمس ميلنر النتيجة من ركلة جزاء قبل أن يؤمن بيتيكي النتيجة لفريق المدرب الألماني يورجين كلوب.

وفي المجموعة الثالثة تمكن فريق كراسنودار الروسي من التأهل للأدوار الإقصائية بعد فوزه بهدفٍ نظيف على فريق بوروسيا دورتموند بهدف لبافيل ماماييف من علامة الجزاء رافعًا رصيده للنقطة رقم 10 متساويًا مع فريق المدرب توخيل الذي فشل في حسم المركز الأول في المجموعة الثالثة لصالحه.
أما فريق المدرب ماورتسيو سارّي "نابولي" فقد واصل أداءه المُثير للإعجاب في بطولة الدوري الأوروبي وحقق انتصاره الخامس على التوالي في مرحلة المجموعات على حسب كلوب بروج البلجيكي خارج ميدانه عبر هدف للمدافع الروماني فلاد كيركيتش وحافظ على سجله القياسي كونه النادي الوحيد الذي فاز بجميع مبارياته في البطولة حتى الآن.

من ناحية أخرى وضع أولمبيك مارسيليا الفرنسي قدمًا في الدور التالي بعد انتصاره الصعب على جرونينجين الهولندي بنتيجة 2-1، أحرز هدفي العملاق الفرنسي جورجيس نكودو وميشي باتشواي في الدقيقتين 28 و88 وأحرز هدف الضيوف هيدويجز مادورو، وارتفع رصيد مارسيليا لـ9 نقاط خلف المتصدر سبورتينج براجا وبفارق نقطتين عن أبرز ملاحقيه سلوفان ليبريتش التشيكي لينتظر الحسم حتى مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

غول

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS