ADVERTISEMENTS

تشافي: استحقينا التعادل علي الأقل

الأربعاء 09 أبريل 2014 - 22:14

أكد تشافي هيرنانديز لاعب وسط فريق برشلونة أن  اهم اسباب اقصاء فريقه  من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا علي يد أتليتكو مدريد هي الفرص العديدة التي أهدرها الفريق امام المرمى في اللقاء الذي انتهي بفوز الروخيبلانكوس بهدف دون رد ليتفوق في مجموع اللقائين بنتيجة 2-1.

و قال تشافي في تصريحاته عقب اللقاء" لا اعلم اذا كان أتليتكو يستحق الفوز، علي مشاهدة المباراة مرة أخري. أتيحت لنا العديد من الفرص للتعادل من بينها 4 أو 5 فرص عادة ما نترجمها لأهداف. أعتقد اننا استحقينا التعادل و لعب وقت اضافي".

كان اللقاء الذهاب علي ملعب كامب نو قد انتهي بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق قبل ان يحسم اتليتكو صعوده للدور نصف النهائي بهدف كوكي علي ملعب فيسينت كالديرون ، ليصعد اتليتكو مدريد الي المربع الذهبي للبطولة لأول مرة منذ 40 عاما.

سبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS