ADVERTISEMENTS

رودجرز: سعيد بأداء فريقي أمام السيتي

الأحد 13 أبريل 2014 - 19:09

أثني برندان رودجرز مدرب فريق ليفربول الانجليزي علي الأداء الذي قدمه فريقه في اللقاء الذي جمع فريقه بنظيره ماشستر سيتي  في الدورة الرابعة و الثلاثين من البريمييرليج و انتهي بفوز الريدز بثلاثة اهداف مقابل هدفين واصفا اياه بالأداء الاستثنائي.

و قال رودجرز في تصريحاته ل(سكاي سبور )عقب اللقاء " كان  أداء استثنائي و ظهرنا بشكل رائع اليوم.لقد شاهد الجميع الروح و الاداء المميز الذي أظهرهما الفريق. لقد أظهرنا شخصيتنا في العودة للقاء و استعادة و توازننا و احراز هدف ثالث رائع".

و أردف " سيطرنا علي شوط اللقاء الاول و تقدمنا بهدفين و لكنهم يملكون لاعبين علي اعلي مستوي استطاعوا العودة للقاء مرة اخري و هذا يحدث في كرة القدم، فاضطررنا الي تغيير طريقة اللعب مرة اخري الي 4-3-3 الي أن استطاع كوتينيو احراز الهدف الثالث من الناحية اليسري".

"انه لفوز عظيم بالنسبة للاعبين و الجماهير و الطاقم كله بشكل عام".

و اكد رودجرز علي اهمية حفاظ اللاعبين علي تركيزهم و عدم السماح لهذا الفوز بتشتيتهم معلقا "كما ذكرت في البداية كانت مباراة هامة، ولكننا نملك مباراة امام نورويتش الذي أدي بشكل مميز امام فولهام الاسبوع المقبل . لن ننحرف عن خط سيرنا و هو التركيز علي مباراة الخصم المقبل و هذا هو ما سنستكمل فعله".

سبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS