ADVERTISEMENTS

مانشستر يونايتد يتقدم بعرض مفاجئ لسونغ

الثلاثاء 15 أبريل 2014 - 17:03

أكدت تقارير صحفية ان فريق مانشستر يونايتد الانجليزي يستعد لتقديم عرض بقيمة 15 مليون استرليني من اجل الحصول علي خدمات لاعب وسط فريق برشلونة أليكس سونغ و هو ما يعني دخوله في منافسة شديدة مع الأندية الراغبة في ضم اللاعب و علي راسها اي سي ميلان الايطالي و اتليتكو مدريد الاسباني ليفربول الانجليزي.

و ياتي هذا العرض في اطار سعي ديفيد مويس مدربا للشياطين الحمر من أجل اعادة هيكلة و تدعيم لائحة فريقه بداية من الموسم المقبل بعد موسم أول صعب عاشه مويس مدربا للفريق.

و من ناحية اخري ربطت بعض التقارير اسم اليونايتد بعديد من اللاعبين الذين يرغب الفريق في ضمهم و علي رأسهم طوني كروس لاعب بايرن ميونيخ و مارك رويس لاعب بروسيا دورتموند و ويليام كارفايو لاعب سبورتنغ لشبونة.

جدير بالذكر ان أليكس سونغ فشل فب حجز مقعد اساسي له في قائمة الفريق منذ قدومه من أرسنال في صيف عام 2012، و يري سونغ أن هذا هو الوقت المناسب للرحيل عن القلعة الكتالونية علي الرغم من انه مازال لديه 3 سنوات في تعاقده مع الفريق.

سبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS