ADVERTISEMENTS

بطولة قطر: بلحاج ينقذ السد من الهزيمة الخامسة

الخميس 06 فبراير 2014 - 20:15

انقذ الجزائري نذير بلحاج فريقه السد حامل اللقب من الخسارة الخامسة بعدما ادرك التعادل امام الوكرة 2-2 في الوقت القاتل اليوم الخميس في افتتاح الدورةالتاسعة عشرة من البطولة القطرةي لكرة القدم.

وسجل الارجنتيني سباستيان ساشا (11 و80) هدفي الوكرة, والبرازيلي تاباتا (67) وبلحاج (90) هدفي السد.

ورفع الوكرة رصيده الى 22 نقطة وتقدم موقتا من المركز الثامن الى العاشر, والسد الى 31 نقطة في المركز الثالث بفارق 12 نقطة عن لخويا المتصدر.

وعاد العربي للانتصارات بفوز صعب علي قطر بهدف سجله مدافعه الجديد اوريس جونيور من تيمور الشرقية (من اصل برازيلي) في الدقيقة 77.

ولعب العربي بعشرة لاعبين لطرد مدافعه موسى البركة (79), وهو رفع رصيده الى 28 نقطة وتقدم موقتا الى المركز الخامس, فيما تجمد رصيد قطر عند 26 نقطة.

كانت المرحلة قد انطقلت الثلاثاء بفوز لخويا على الغرافة 3-صفر, والجيش على معيذر 2-,1 وتختتم غدا الجمعة بمباريات الاهلي مع الخريطيات, والسيلية مع الخور, والريان مع ام صلال.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS