ADVERTISEMENTS

توتي فخور بعودة روما لدوري الابطال

الإثنين 21 أبريل 2014 - 13:17

عبر فرانشيسكو توتي نجم و قائد فريق  اس روما الايطالي عن سعادته و فخره بما قدمه الفريق هذا الموسم بعد الفوز بهدف دون رد على فيورنتينا في الدورة الرابعة و الثلاثين من بطولة الدوري الايطالي، و هو الفوز الذي ضمن لذئاب روما انهاء الموسم في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الايطالي و العودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا مرة اخري.

و قال توتي في تصريحاته للموقع الرسمي للفريق عقب الفوز "فيورنتينا فريق قوي و يلعب كرة جيدة، و الفوز عليه في ملعبه يثبت استمرارنا في التطور خطوة بخطوة و امتلاكنا عقلية الفوز".

و أضاف"نحن سعداء للغاية بتأهلنا لدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، فقد كان هذا هدفنا عند بداية الموسم و قمنا بتحقيقه قبل نهاية شهر ابريل و هو ما يشعرنا بالفخر و الرضا".

و يحتل روما المركز الثاني متاخرا بفارق 8 نقاط عن يوفنتوس صاحب الصدارة و متقدما علي نابولي صاحب المركز الثالث بفارق 14 نقطة.

سبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS