ADVERTISEMENTS

إدارة أولمبيك خريبكة تُغرِم الحراري لغيابه عن التدرايب لأسبوع

الجمعة 07 فبراير 2014 - 13:35


عاقبت إدارة أولمبيك خريبكة لاعب الوسط عبد النبي الحراري لغيابه عن التدرايب لأكثر من أسبوع، حيث قررت خصم جزءا من راتبه، واعتبرت أن غيابه دون إذن من الطاقم التقني والمسؤولين هو خرق للقانون الداخلي للفريق الخريبكي.

وأكد الحراري من جاتبه أنه كان مضطرا للغياب عن تداريب أولمبيك خريبكة بسبب مرض والده وخضوعه لعملية جراحية، وقال إنه فضلا عن ذلك فقد طلب الإذن من المدرب محمد العجلاني وكذا رئيس الفريق، لذلك عبَر عن اندهاشه للغرامة التي تعرض لها، وتساءل إن كان الإستئذان من المدرب ورئيس الفريق لا يكفيان لتبرير الغياب، وذلك إعتبارا لموقعهما داخل منطومة الفريق الفوسفاطي.

وكان عبد النبي الحراري قد انتقل هذا الموسم من المغرب الفاسي إلى أولمبيك خريبكة، لكنه لم يشارك في الكثير من المباريات بسبب الإصابة، إذ ما زال يُنتظر منه الشيء الكثير في ظل التجارب التي خامر في البطولة.

ع. أبجاو

 
تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS