ADVERTISEMENTS

ابراهيموفيتش قد يعود لصفوف سان جيرمان الاسبوع المقبل

الإثنين 28 أبريل 2014 - 13:36

قال ايريك رولان طبيب نادي باريس سان جيرمان متصدر دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم اليوم الاثنين انه من المحتمل عودة المهاجم زلاتان ابراهيموفيتش من الاصابة لخوض مباراة الفريق امام ستاد رين.

واضاف رولان لصحيفة ليكيب اليومية الرياضية الفرنسية "عاد للعدو من جديد وهناك فرصة بنسبة 90 في المئة ان يكون تحت تصرف المدرب في غضون عشرة ايام."

وسجل ابراهيموفيتش مهاجم منتخب السويد 25 هدفا خلال 30 مباراة بالدوري هذا الموسم الا انه ابتعد لنحو ارابعة اسابيع منذ تعرضه لاصابة في الفخذ خلال لقاء باريس سان جيرمان في ذهاب دور الربع لدوري ابطال اوروبا.

واستطاع سان جيرمان ان يفوز بلقب كأس رابطة الاندية الفرنسية في ظل عدم وجود ابراهيموفيتش الا انه لم يتمكن من حسم لقب دوري الدرجة الاولى عقب تعادله مع سوشو المتواضع 1-1 امس الاحد.

وسيتمكن الفريق من احراز لقبه الثاني على التوالي اذا ما فاز على ارضه على ستاد رين في الدورة المقبلة في السابع من ماي المقبل او تحقيقه لنتيجة مماثلة لنتيجة موناكو صاحب المركز الثاني الذي سيواجه غانغون.

ويمتلك سان جيرمان 83 نقطة قبل ثلاث دورات على نهاية الموسم بينما جمع موناكو 75 نقطة.

وكالات

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS