ADVERTISEMENTS

ياسين بونو مدعو لمواجهة الريال

الثلاثاء 11 فبراير 2014 - 11:14

وجه دييغو سيميوني الدعوة للحارس الدولي المغربي ياسين بونو ليكون ضمن قائمة أتلتيكو مدريد التي ستواجه اليوم الثلاثاء نادي ريال مدريد بملعب فيسنتي كالديرون في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ومن غير المستبعد أن يعتمد سيميوني في هذه المباراة على ياسين بونو ليحرس مرمى أتلتيكو لأول مرة بسبب غياب الحارس الأساسي كورتوا للإصابة وبسبب الأخطاء التي إرتكبها الحارس الثاني أرانزوبيا خلال مباراة يوم السبت الأخير أمام ألميريا والتي تسببت لأتلتيكو مدريد في ثاني خسارة بالليغا وأيضا بضياع فارق النقاط الثلاث عن الريال والبارصا، وإن كانت الصحف الإسبانية قد تكهنت بأن يحرس مرمى الأتلتيكو هذه الليلة أرانزوبيا بحكم تجربته.

وخلت قائمة أتلتيكو مدريد التي ستكون مهمتها صعبة لتعويض الخسارة ذهابا بالثلاثية أمام الريال من ثلاثة لاعبين وازنين هم الهداف دييغو كوستا للإيقاف ودافيد فيا وكورتوا للإصابة.

المنتخب

 
تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS