توصل بايرن ميونيخ بطل ألمانيا الى اتفاق مع عميد إنكلترا هاري كين لضمه الى صفوفه هذا الصيف، لكن توتنهام رفض عرضا أوليا قيمته 70 مليون أورو (76 مليون دولار)، وفق ما أفادت صحيفة "بيلد" الألمانية الأربعاء.

يعتقد أن معسكر كين الذي ينتهي عقده مع سبيرز في 2024 وافق على هذه الخطوة، لكن بايرن يحتاج إلى اتفاق بشأن رسوم الانتقال مع توتنهام لإتمام الصفقة.

قدم بايرن عرضا بقيمة 70 مليون أورو بالإضافة إلى مكافآت لهداف منتخب إنكلترا، وفقا لبيلد، بينما يطالب توتنهام بما لا يقل عن 100 مليون أورو للتخلي عن مهاجمه الفتاك.

وأشارت تقارير الى أن العديد من الأندية الأوروبية الكبرى الأخرى، بما فيها ريال مدريد الاسباني ومانشستر يونايتد، تطمع لضم كين الذي قد يتطلع أخيرا إلى الرحيل عن توتنهام بحثا عن الألقاب.

وكان كين الذي سجل 30 هدفا في البطولة الموسم المنصرم قريبغ من إتمام صفقة الانتقال الى مانشستر سيتي مقابل 127 مليون جنيه إسترليني قبل موسم 2021-2022 لكن رئيس توتنهام دانيال ليفي رفض العرض.

ومع بلوغه سن الـ30 في تموز/يوليوز، يرى كين أن الوقت ينفد في مسيرته ليحقق لقبا لا يزال غائبا عن خزائنه.

يسعى بايرن وراء مهاجم من الصف الأول لملء الفراغ الذي تركه البولوني روبرت ليفاندوفسكي الذي انضم إلى برشلونة بطل إسبانيا في عام 2022.

حقق النادي البافاري لقبه الحادي عشر على التوالي في المرحلة الاخيرة من البطولة الالمانية الموسم المنصرم الذي كان مخيب ا للآمال بعد خروج مبكر من عصبة ابطال اوروبا والكأس المحلية وأداء غير مقنع.