أعلن نادي الاهلي حامل لقب البطولة المصرية لكرة القدم الثلاثاء مضاعفة عقوبة مهاجمه حسين الشحات على خلفية قيامه بضرب وشتم المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز عقب مباراة الفريقين الاحد الماضي.

وعقد رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على الكرة محمود الخطيب اجتماعا مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف وبحضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة لمناقشة تقرير الأخير في الاحداث التي اعقبت مباراة الاهلي وبيراميدز.

وعقب الاجتماع أصدر الأهلي بيانا رسميا جاء فيه "ناقش رئيس النادي الأهلي خلال الاجتماع ما جاء في التقرير المقدم من مدير الكرة بخصوص الأحداث المرفوضة شكل ا وموضوعا التي جرت بملعب الدفاع الجوي عقب مباراة أمس الأول".

وأضاف "ورغم أن النادي حقق ما تتمناه جماهيره هذا الموسم على صعيد المسابقات التي شارك فيها، وقدم موسما متميز ا، لكن هذا لن يكون مبررا للسماح بأن يخرج أي من عناصر المنظومة عن الضوابط الثابتة".

وختم "لذا تقرر تغريم حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم نصف مليون جنيه، بعد الأخذ في الحسبان اعتراف اللاعب بالخطأ والاعتذار عما بدر منه".

وكان سيد عبد الحفيظ قد قرر معاقبة الشحات عقب المباراة مباشرة بتغريمه 300 الف جنيه، اضافة الى عقوبة رابطة الاندية المحترفه بالتنسيق مع لجنة المسابقات بالاتحاد المحلي للعبة بإيقاف اللاعب مباراتين وتغريمه 20 الف جنيه، طبقا للائحة.