سجل البلجيكي لياندرو تروسار ثنائية في الشوط الثاني وقاد أرسنال الانكليزي للفوز وديا على برشلونة بطل إسبانيا 5-3، في مباراة مشو قة الاربعاء في لوس أنجليس، ضمن استعادات الفريقين للموسم الجديد.

أحرز تروسار الهدفين في الدقيقتين 55 و78 ليحقق وصيف بطل إنكلترا فوزا مثيرا على ملعب "سوفاي ستاديوم" الرائع في إنغلوود أمام 70 ألف متفرج.

تأخر انطلاق المباراة قرابة نصف ساعة بعد أن علقت حافلة النادي اللندني في زحمة السير في طريقها الى الملعب.

ودخل برشلونة الى اللقاء بعد أن ألغيت السبت الماضي مباراته الودية مع يوفنتوس الإيطالي في سان فرانسيسكو، بسبب التهاب في المعدة والأمعاء في صفوف لاعبي النادي الكاطالوني.

أما أرسنال فدخل المواجهة بعد خسارته ضد مانشستر يونايتد 2-0 السبت الماضي في نيويورك. ولعب الفريقان بتشكيلتين قويتين، وكان الكاتالوني بادئ ا بالتسجيل عندما افتك المغربي عبد الصمد الزلزولي الكرة من الخصم وقام بانطلاقة رائعة على الرواق الايسر الى داخل المنطقة ومرر الى البرازيلي رافينيا الذي تصدى الحارس آرون رامسدايل لكرته لتتهيأ امام البولندي روبرت ليفاندوفسكي تابعها في الشباك.

لكن رجال المدرب الاسباني ميكيل أرطيطا ردوا سريع ا بعد أن استغل بوكايو ساكا ترويضا سيئا للكرة من المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن ليخطفها ويسددها في الشباك (13).

وفوت الدولي الانكليزي فرصة منح التقدم لأرسنال بعد أن أهدر ضربة جزاء مسدد ا الكرة الى الخارج بجانب القائم بعد لمسة يد على الاوروغوياني رونالد أراوخو.

استعاد رجال تشافي هرنانديس التقدم بعد أن ارتدت الكرة من ضربة حرة نفذها رافينيا من الدنماركي مارتن أوديغارد لتغير مسارها وتخدع رامسدايل (34). قبل نهاية الشوط الاول، عو ض أوديغارد هفوته بعد أن مر ر برأسه كرة وصلته من ساكا الى الوافد الالماني الجديد كاي هافيرتس امام المرمى تابعها في الشباك.

سيطر أرسنال على معظم فترات الشوط الثاني ومنح تروسار التقدم لفريقه بتسديدة يسارية زاحفة من داخل المنطقة (55) قبل أن يضيف الثاني بتمريرة من بن وايت الى داخل المنطقة (78).

منح فيران طوريس الامل لبرشلونة مقلصا الفارق قبل دقيقتين من النهاية بتسديدة زاحفة من داخل المنطقة، لكن البرتغالي فابيو فييرا رد سريعا بعد دقيقة بتسديدة يسارية رائعة من خارج المنطقة سكنت أعلى الزاوية اليمنى.