ذكرت تقارير اعلامية اليوم الأحد أن نادي ليفربول الإنكليزي يجري محادثات حاليا مع نادي باريس سان جيرمان بشأن ضم نجم الفريق كيليان إمبابي.

ويتبقى في عقد إمبابي مع باريس سان جيرمان الفرنسي 12 شهرا وأعلن اللاعب عدم تمديده لعقده ورغبته في الرحيل بنهاية العقد مجانا.

ووفقا لذات المصادر طلب ليفربول ضم إمبابي على سبيل الإعارة لمدة موسم بمبلغ مالي ضخم، ويفكر باريس سان جيرمان في بيع إمبابي هذا الصيف للاستفادة منه وحتى لا يرحل مجانا الموسم المقبل.

ورفض إمبابي مؤخرا عرضا مغريا بقيمة 259 مليون جنيه إسترليني من نادي الهلال السعودي للانضمام إليه لموسم واحد ويصر النجم الفرنسي على الانتقال لفريق ريال مدريد وتحقيق حلمه ولذلك يرفض كل العروض المقدمة إليه.

وتابعت التقارير أن عرض ليفربول يفيد جميع الأطراف لأن إعارة إمبابي ستجلب أموالا لباريس سان جيرمان وسيستطيع عميد فرنسا الانتقال إلى ريال مدريد العام المقبل.

وكان إمبابي قد اقترب في وقت مضى من الانتقال إلى ليفربول قبل حسم قراره بالانضمام إلى باريس سان جيرمان في 2018. وقال في تصريحات اعلامية العام الماضي: "تحدثنا قليلا مع ليفربول لأنه النادي المفضل لأمي هي تحب ليفربول".