تعرض نادي ريال مدريد الإسباني مع مدربه الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، لضربة قاسية قبل انطلاق الموسم الكروي في "الليغا" 2023-2024، بإصابة واحد من أهم عناصره في تشكيلته الأساسية، مما سيؤثر سلباً عليه وربما الإسراع في التعاقد مع لاعب بديل مميز.

وأعلن فريق ريال مدريد الإسباني، الخميس، عن تعرض حارس مرماه الأساسي، البلجيكي تيبو كورتوا، لإصابة قوية ربما ستُبعده لفترة طويلة وربما لموسم كامل، في واحدة من الضربات القوية قبل بداية الموسم الكروي الجديد للنادي "الملكي".

وأكد النادي "الملكي"، أن الحارس، تيبو كورتوا، تعرض لتمزق في الرباط الصليبي لركبته اليُسرى وأشار في بيان رسمي، الخميس: "تعرض كورتوا لتمزق في الرباط الصليبي لركبته اليُسرى، وسيُجري عملية جراحية خلال الأيام القادمة".

وعادةً ما تتسبب إصابة الرباط الصليبي بابتعاد اللاعب المُصاب لفترة طويلة عن الملاعب وأحياناً تُنهي موسمه، إذ إن هذه الإصابة تحتاج لوقت للتعافي منها أولاً، ووقت طويل للعودة إلى الملاعب والتدرب، قبل الحصول على الضوء الأخضر للمشاركة بشكل طبيعي، وعادةً تكون الفترة بين الإصابة والعودة حوالي عام كامل.

ويعني هذا الأمر أنه من الممكن أن موسم الحارس البلجيكي، تيبو كورتوا، انتهى بنسبة كبيرة، وسيغيب عن النادي "الملكي" حتى نهاية موسم 2023-2024، وهي ضربة قاسية لريال مدريد، الذي سيكون عليه البحث عن حارس بديل مميز قادر على تعويض كورتوا بسرعة.