يبدو أن النجم الإسباني المخضرم، سيرجيو راموس، قد حول بوصلته تجاه ناديه السابق، إشبيلية، النادي الحالي للدولي المغربي يوسف النصيري، بعدما كان قريبًا من الانضمام لاتحاد جدة الذي يلعب له الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله.
وفي هذا الصدد، قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية مساء اليوم الأحد، إنه بينما كان يستعد راموس للتوقيع لمدة عامين مع اتحاد جدة، تلقى ظهر اليوم عرضًا من إشبيلية، الذي شهد ولادته كلاعب كرة قدم، وهو ما قلب الأمور رأسًا على عقب.
وأضافت الصحيفة: "جاء عرض إشبيلية ليتجمد كل شيء فيما يخص التوقيع لاتحاد جدة، بينما وصلت المفاوضات مع إشبيلية إلى مراحلها النهائية، ويتم التوقيع بالفعل على العقود حاليًا".
وسيلعب راموس لإشبيلية لمدة موسم واحد، مع اولوية التمديد لعام آخر، مقابل راتب متواضع، حسبما ذكرت "ماركا".
وسيخضع راموس للكشف الطبي في النادي الأندلسي، غدًا الاثنين، ليبدأ رحلة جديدة مع كرة القدم في عمر الـ37 عامًا، وقد تم حجز القميص رقم 4 له .
وفي نفس السياق، قال الصحفي فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، عبر حسابه على منصة "إكس - تويتر سابقًا": "إشبيلية توصل لاتفاق شفهي للتعاقد مع سيرجيو راموس".
وأردف رومانو: "راموس سيعود إلى إشبيلية بعد 18 عامًا من الرحيل، حيث فضّل النادي الإسباني على عروض الاتحاد وبشكتاش وغلطة سراي".