قال أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، عقب الفوز (3-1) على ريال مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية، إن ابنه سيذهب اليوم الإثنين "فخورا إلى مدرسته بقميص الأتلتي"، مؤكدا أنه يحاول أن يكون "نموذجا للجميع" خاصة داخل الملعب.


وكشف في تصريحات أدلى بها لشبكة "دازن" عقب انتهاء ديربي مدريد مساء أمس الأحد، أن فريقه كانت لديه الرغبة في "إثبات" أن الخسارة (3-0) أمام فالنسيا كانت "حادثا".

وأضاف "كانت دمعة على وشك السقوط. سعيد وفخور للغاية بوجودي هنا. بذلت كل ما لدي في الملعب كي أسمع مجددا هتاف الجماهير وأنا في غاية التأثر بسبب ذلك".

وأوضح "سيكون ابني سعيدا وفخورا وهو يذهب إلى المدرسة بقميص الأتلتي".

وعلق الفرنسي على تسجيله أحد أهداف الأتلتي، قائلا: "أحاول الاقتراب أكثر من منطقة الجزاء حيث يمكنني أن أشكل خطورة. أحيانا أكون بعيدا عن اللعبة، لذا اضطر للنزول إلى الأسفل كي أتسلم الكرة، لكن ليس هذا ما يحتاجه الفريق. بل أن أتواجد في الأمام، قد ألمس الكرة بمعدل أقل إلا أنني أشكل خطورة".

وبفوز الأتلتيكو أمس، أضاف الفريق إلى رصيده 3 نقاط يرفع بها رصيده ل10 نقاط يتقدم بها للمركز الخامس في الليجا، بينما تلقى الريال الخسارة الأولى له هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 15 نقطة، ويتراجع للمركز الثالث ويفقد بالتالي صدارة الليجا التي اقتنصها برشلونة برصيد 16 نقطة.