انتقد الهولندي إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد المنافس في البطولة الانكليزية الممتازة لكرة القدم، كثرة المباريات معتبرا أنها تفوق القدرات البدنية للاعبين وذلك في ضوء تزايد الإصابات في صفوف فريقه.

وتأتي تصريحات المدرب هاغ قبيل المواجهة التي ستجمع يونايتد في وقت لاحق اليوم الاحد مع إيفرتون الذي أصبح في الأسبوع الماضي أول فريق في البطولة الإنكليزية الممتازة يعاقب بخصم 10 نقاط من رصيده لمخالفة اللوائح المالية للبطولة.

ADVERTISEMENTS

وزادت متاعب يونايتد بسبب الإصابات بعد تعرض الثنائي الدنماركي كريستيان إريكسن وراسموس هويلاند للإصابة خلال العطلة الدولية لينضما إلى لائحة طويلة تشمل بالفعل كلا من ليساندرو مارتينيز وكاسيميرو.

ويحتل يونايتد، الفائز بلقب البطولة 20 مرة وهو رقم قياسي، المركز الثامن بين فرق البطولة حاليا بعد أن جمع 21 نقطة من 12 مباراة وهي أسوأ بداية موسم له منذ 1962.

ويواجه يونايتد أسبوعا صعبا خارج ملعبه أولد ترافورد إذ سيحل ضيفا على غلطة سراي التركي في عصبة أبطال أوروبا الأربعاء المقبل ثم يلعب خارج أرضه في ملعب سانت جيمس بارك أمام نيوكاسل يونايتد صاحب المركز السادس في البطولة الانكليزية الممتازة السبت القادم.

ADVERTISEMENTS