كشف المدرب الأسترالي لنادي توتنهام رابع البطولة الإنكليزية لكرة القدم أنج بوستيكوغلو الأربعاء عن تعرض فريقه لضربة جديدة بإصابة مدافعه الدولي الأرجنتيني كريستيان روميرو في الفخذ ستغي به عن الملاعب من أربعة إلى خمسة أسابيع. ويأتي غياب المدافع روميرو (25 عاما ) بعد عودته من إيقاف لثلاث مباريات في بداية كانون الأو ل/دجنبر.

وتعرض روميرو للإصابة خلال الفوز على إيفرتون 2-1 السبت في المرحلة الثامنة عشرة، حين علق بوستيكوغلو عليها قائلا "(الوضع) ليس جيدا مع روميرو". وأضاف "لقد أجرى فحصا وقد أصيب في الفخذ. نحن نتحدث عن (غياب) لنحو أربعة أو خمسة أسابيع".

وأردف قائلا "إنه أمر محبط أن نخسره طبعا . من الواضح أننا افتقدناه خلال فترة الإيقاف والآن استعدناه وكان يحاول أن يستقر .

الآن سيغيب مجددا لفترة طويلة". ولحق روميرو بزميله المدافع الهولندي فان دي فين الغائب بسبب الإصابة عينها التي تعر ض لها خلال المباراة التي خسرها أمام تشلسي 1-4 في تشرين الثاني/نونبر الماضي.

وكان من المتوقع أن يعود فان دي فين إلى التداريب خلال أسبوعين، فيما رجح بوستيكوغلو موعد عودته قبل مواجهة مانشستر يونايتد في المرحلة الـ21، في 14 كانون الثاني/يناير.

وقال المدرب "إنه يقترب (من التعافي). سنراه في كانون الثاني/يناير، لا أعتقد أنه سيلعب أمام بورنلي لكن ربما بمواجهة مانشستر يونايتد في 14 من الشهر عينه".

وأكمل "لا أنظر إلى مواعيد عودتهم إلى حين رؤيتهم يتمر نون معنا وهو لم يكن ضمن المجموعة" في اشارة الى غياب صانع الالعاب جيمس ماديسون والاوروغوياني رودريغو بنتانكور وألفي وايتمان (إصابة في الكاحل) والكرواتي إيفان بيريتشيتش والإسرائيلي مانور سولومون (الركبة) وراين سيسينيون (الفخذ).

وأضاف المدرب القادم من سلتيك الاسكتلندي "من غير المقرر أن يكون بين المجموعة هذا الأسبوع وسنرى كيف سيكون في نهاية الأسبوع. بمجرد أن يبدؤوا التداريب، عندها نبدأ بالتفكير حول ما إذا كانوا جاهزين".

وتابع "لقد أصبح في نهاية مرحلة العلاج، وبالتأكيد في وقت ما، في منتصف كانون الثاني/يناير، قد يكون جاهزا ، لكن كيف سنستخدمه بعد هذه الفترة من الغياب هو أمر يعتمد على جاهزيته". من جهة أخرى، أعلن توتنهام الأربعاء استعادة المهاجم داين سكارليت بعد إعارته لإبسويتش لمدة موسم واحد.

ولعب سكارليت 12 مباراة مع الفريق المرشح للصعود إلى الـ"بريميرليغ" بعد انضمامه إليه في غشت الماضي، لكن ه عانى في إيجاد مركز أساسي.

وسيلعب توتنهام مبارياته لمدة شهر بغياب عميده الكوري الجنوبي هيونغ مين سون بسبب مشاركته في كأس آسيا في قطر. ويملك توتنهام فرصة الارتقاء إلى المركز الثالث في حال فوزه على برايتون بنتيجة كبيرة الخميس في ختام المرحلة التاسعة عشرة.