تلقى مانشستر يونايتد سادس البطولة الإنكليزية لكرة القدم ضربة موجعة اثر تعرض مهاجمه الدنماركي راسموس هويلوند لاصابة عضلية ستبعده عن الملاعب لأسبوعين او ثلاثة حسب ما اعلن النادي الشمالي الجمعة.

وقال مانشستر في بيان "سيغيب هويلوند عن المباراة ضد فولهام السبت بسبب اصابة عضلية. من المتوقع ان تبعده الاصابة (عن الملاعب) من اسبوعين الى 3".

وسيغيب هويلوند بالتالي عن مباريات هامة لفريقه في الايام المقبلة ضد فولهام السبت في الدوري ثم عن مباراة الدور الخامس من كأس انكلترا ضد نوتنغهام فوريست منتصف الاسبوع المقبل ثم دربي مانشستر ضد جاره مانشستر سيتي في الثالث من الشهر المقبل في البطولة.

وسجل هويلوند في مبارياته الست الاخيرة تواليا في البطولة اخرها ضد لوتون تاون وأصبح بالتالي اصغر لاعب بعمر 21 عاما و14 يوما يحقق هذا الانجاز علما ان الرقم القياسي السابق كان مسجلا باسم جو ويلوك بعمر 21 عاما و272 يوما.

وتعتبر اصابة هويلوند ثاني ضربة قوية لمانشستر يونايتد الذي خسر جهود ظهيره الايسر لوك شو لاصابة مماثلة هذا الاسبوع وسيغيب ربما حتى اواخر الموسم.

كما يغيب المدافع الارجنتيني ليساندرو مارتينيس لشهر اضافي على الاقل بعد معاناته من اصابة في اربطة الركبة مطلع شباط/فبراير الحالي.