أشاد مدرب فريق ليفربول الانكليزي لكرة القدم الألماني يورغن كلوب بزميله الإسباني بيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، واصفا إياه بأفضل مدرب في العالم.

وقال كلوب، الذي سيرحل عن ليفربول نهاية الموسم, في تصريحات صحفية امس السبت " لو كان مانشستر سيتي بدون غوارديولا لما نجح الفريق في الفوز بلقب البطولة الإنكليزية في أربع مواسم متتالية. فلا يمكن لأي مدرب آخر أن يفعل ما فعله غوارديولا في السيتي. فكل شيء يعود إلى العمل الذي قام به وإلى فريقه، وبغض النظر عن أي شيء حدث في النادي فإنه أفضل مدرب في العالم، وهو شيء شديد الأهمية".

واستطرد كلوب، في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي إكسبريس البريطانية" "الكل يعلم عن 115 تهمة في مانشستر سيتي، أعلم الرقم فقط ولا أعرف ماذا يعني هذا الأمر".

وواصل يورغن حديثه بقوله " لا أعلم ماذا حدث في السيتي، وبالطبع أريد أن أعرف في يوم من الأيام إن كان مان سيتي مذنبا أم لا، لست أنا فقط, بل الجميع على ما أظن، لكن سيحدث ذلك وأنا في مكان آخر، جودة غوارديولا تصنع الفارق، لذلك لست قلقا بشأن هذه الأمور، وهذه ليست مشكلتي". وكانت تقارير صحفية قد اشارت في وقت سابق عن اسقاط التهم البلغ عددها 115 الموجهة ضد نادي مانشستر سيتي، فيما يخص خرق الفريق الانكليزي لقواعد اللعب النظيف.