الوداد البيضاوي أسقط الفتح برباعية

تفوق الوداد البيضاوي على منافسه الفتح الرباطي برسم الدورة 16 من البطولة الوطنية بأربعة أهداف لإثنين بملعب مولاي الحسن بالعاصمة الرباط. 
ولم يمهل الفريق الأحمر فرسان العاصمة الكثير عندما افتتح اللاعب محمد النهيري التسجيل في الدقيقة الأولى من المباراة عبر تسديدة قوية عجز الحارس أمسيف عن صدها، وبعده ضغط لاعبو الفتح على مرمى الحارس زهير لعروبي الذي  تحمل ضغط المواجهة بعدما تراجعت كتيبة المدرب فوزي البنزرتي للوراء محاولة الاعتماد على المرتدات الخاطفة التي قادها امين تيغزوي وكذا اسماعيل الحداد.
من جانبه الفريق الرباطي لم يقف مكتوف الأرجل وظل يناير كثيرا بواسطة لاعبه يوسف انور إلى أن سجل هدف التعادل في الدقيقة 37، ما جعل الفريق الأحمر يعود للضغط على دفاع الفتح الذي ارتكب عدة أخطاء بواسطة نايف أكرد. 
وتواصلت المباراة بتسجيل الوداد أهدافه الثاني في الدقيقة 68 بعدما سجله أمسيف في مرماه وسط ذهول لاعبي الفتح الذين عجزوا عن مجاراة إيقاع الوداد الذي عاد ليسجل الهدف الثالث 73 ، واستانف الفريق الأحمر ضغطه القوي في المواجهة قبل أن يعود المدافع النهيري ويسجل الشهد الرابع في الدقيقة 83 بعدما استفاد من مرتد خاطفة على إثر تمريرة ملمترية من تيغزوي. 
وتواصلت المباراة ليعلن الحكم جيد عن ضربة جزاء في الرمق الأخير من المباراة سجلها اللاعب يوسف انور بصعوبة بعدما كاد الحارس لعروبي من إبعادها قبل أن تدخل شباكه، لتستأنف المباراة بأخد ورد بين الطرفين قبل أن يصفر الحكم على نهايتها.

 

مواضيع ذات صلة