نجوم هولندا تدعم أسود الأطلس

نشر أساطير  كرة القدم الهولندية فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، لدعم المنتخب المغربي الأول المقبل على خوض نهائيات كأس العالم بروسيا، حيث من المنتظر أن يواجه أسود الأطلس منتخب إيران في أول مباراة لهم في المونديال، يوم الجمعة 15 يونيو  الجاري.
وتم تداول فيديو يوثق لتصريحات لاعب الغرافة القطري ويسلي سنايدر، وهو يقوم بتأدية أغنية مغربية قبل أن يتمنى حظا موفقا للمغرب، وهو جالس في بيت بأثاث مغربي تقليدي، وعلى نهجه سار أسطورة ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق رود فان نيستلروي، الذي إرتدى قبعة بألوان العلم المغربي الحمراء، وقال:" هيا يا مغرب هولندا معك ..حظ موفقك".
أما النجم السابق لمنتخب الطواحين ولاعب برشلونة سابقا باتريك كيلوفرت، فقام هو الأخر بدعم المنتخب المغربي، وقال في مقطع فيديو وهو يحمل العلم المغربي :" أسود الأطلس جيبوها جيبوها".
من جانبه تحدث المدرب الهولندي لويس فان غال عن مساندته للمنتخب المغربي، وأكد بأن ثقته كبيرة بأسود الأطلس وقدرتهم على ترك بصمتهم واضحة في نهائيات المونديال، في المجموعة التي سيلعبون فيها إلى جانب إيران، البرتغال وإسبانيا.
وفي ذات الفيديو ظهر مجموعة من الهولنديون يرتدون قميص المنتخب المغربي، ويتمنون حظا موفقا للمنتخب المغربي، بل منهم من فضل الحديث باللغة العربية، ليوجه دعمه لكتيبة المدرب هيرفي رونار، مع أغنية خاصة من مجموعة غنائية مغربية تقطن بهولندا، لمساندة المغرب ولاعبيه خلال مشاركتهم في نهائيات كأس العالم بالأراضي الروسية.

 

مواضيع ذات صلة