"إنها نتيجة مخيبة للآمال أن نمنى بالهزيمة خلال المباراة الأولى، لكنه يتعين علينا قبول هذه النتيجة ومواصلة العمل لتحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة".

"كان هجومنا غير فعال، والفريق أدى مباراة سيئة ولم يتمكن من فرض أسلوبه الاعتيادي ، كما خسرنا النزالات الثنائية ،وتركنا العديد من المساحات للمنتخب المكسيكي الذي يضم في صفوفه لاعبين سريعين كانوا ينتقلون بكل سهولة من حالة الدفاع لبناء الهجمات".

"بفضل الضغط الذي مارسوه علينا لم يتركوا لنا الكثير من المساحات للعب بالطريقة التي اعتدنا عليها، وفقد لاعبونا الكثير من الكرات وسيطر عليهم التوتر، ولم يتمكنوا بالتالي من اللعب في العمق، وكانوا مطالبين في أغلب الأحيان بالعودة إلى الوراء من أجل استعادة الكرة".

"كان لاعبو المانشافت متسرعين وضيعوا فرص التسديد على المرمى. والآن يتعين علينا طي هذه الصفحة والتطلع للمستقبل، واللاعبون يملكون ما يكفي من الخبرة لتدارك الموقف".

"يجب علينا العودة للعمل دون أخذ قسط من الراحة، وإبداء ردة الفعل من أجل تصحيح الأخطاء التي وقعنا فيها. يجب علينا أن نتحلى بالثقة وأن لا نفكر في المنافس الذي قد نواجهه في الدور الثاني (احتمال أن يكون البرازيل)، وأن نركز فقط على المباراة المقبلة ".